عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يجبر الأهلي على التعادل السلبي في الشوط الأول بكأس مصر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب، بالتعادل السلبي في المباراة المقامة حالياً باستاد السلام فى الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من كأس مصر.

تفاصيل أهداف المباراة 

بدأت المباراة بحماس من جانب الفريقين وضغط المقاولون مُبكراً مُستغلاً "انكماش" لاعبي الأهلي، وحاول الأحمر النهوض تدريجياً وأهدر حسام حسن فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 14 بعدما أساء التعامل مع تمريرة جيدة من أفشة.

وجاءت هجمة خطيرة للاعبي النادي الأهلي في الدقيقة 29، بعد كرة عرضية أرضية من كريم فؤاد من يمين منطقة الجزاء بعد تمريرة طولية من فخري، لكن لمسن فاروقا مدافع المقاولون ومرت من أمام حسام حسن مهاجم الأهلي.

تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب


في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم – كريم فؤاد – محمد هاني – محمد أشرف-

في خطالوسط: عمرو السولية- مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: حسام حسن – شادي حسين. 

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الأهلي في الكأس 

فيما يضم تشكيل المقاولون العرب كلاً من: محمود أبوالسعود ، أحمد علاء ، فاروقا نور الدين ، عمر فايد ، أحمد الشيمي ، يوسف الجوهري ، عمر فتحي "سافيولا" ، عبد الرحمن جنبة ، فادي فريد ، لويس إدواردو ، ومحمد هاني تريكة .

وصول حافلة النادي الأهلي إلى ستاد السلام 


وفور وصول الحافلة حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

وكان الأهلي  قد اختتم مرانه الأخير مساء أمس على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران خاض اللاعبون فقرة بدنية داخل صالة الجيم، ثم أعقبها محاضرة نظرية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، كما قاد يانكون ميشيل مدرب الحراس أمس مرانا  قويا لرباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي