عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فعلًا أبطال ورافعين رأسنا.. نجوم الفن يهنئون الشعب المغربي بالفوز على بلجيكا في كأس العالم

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي _ أرشيفية

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على تهنئة المغرب بالفوز على بلجيكا في كأس العالم 2022، وعلى رأسهم الفنان المصري أحمد حلمي.

تحيا مصر يرصد تهنئة نجوم الفن للمغرب. 

أحمد حلمي يحتفل بفوز المغرب

وغرد أحمد حلمي عبر حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر:«الف مبروك للمغرب ومليون مبروك لشعب المغرب علي الفوز».

وكتبت إليسا: "ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع ⁧‫المغرب رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة ‏مبروك".

وعلقت هيفاء وهبي في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فعلاً أبطال ⁧‫المغرب‬⁩ أداء يليق ببطولة ⁧‫كأس العالم قطر 2022‬".

تعليق هيفاء وهبي على حملة التنمر عليها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها مؤخرا أثناء حفلتها بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

حيث قالت هيفاء وهبي لـ برنامج "الحكاية": "موضوع مش مهم وتافهه انه ياخد مني إهتمام.. لقائي كان أكتر من رائع وكان مليان مشاعر وأحاسيس، والجمهور قابلوني بمحبة وكان من أجمل لحظاتي الفنية اني ألتقي بهذا الجمهور الرائع".

هيفاء وهبي تثير الجدل في الفترة الماضية

ويذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهورها في أولى حفلاتها في المملكة على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت بملامح مختلفة، تبين علامات الكبر وأثر عمليات التجميل عليها.

حمو بيكا يساند هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

تابع موقع تحيا مصر علي