عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينجو من فخ المقاولون ويصعد إلى نصف نهائي كأس مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب، بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد السلام فى الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من كأس مصر، لتنتقل المباراة وتذهب إلى الوقت الإضافي. 

تفاصيل أهداف المباراة 

انتهت المباراة بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، حيث سجل للنادي الأهلي في ركلات الجزاء ( رامي ربيعة - محمد هاني - أليو ديانج - ياسر إبراهيم ) وسجل للمقاولون العرب أحمد علاء - أمير عابد - جوزيف أوتشايا وأضاع للفريق فاروقا كابوري وعمر فايد . 

المباراة تنتهي بالتعادل الإيجابي 

انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، حيث أحرز كريم فؤاد هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد فخري إلى كريم فؤاد يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة أرضية قوية لتسكن الشباك، وتعادل جون أوكلي للمقاولون العرب في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء عن طريق عمر فتحي لتصل إلى جون أوكلي الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

الأهلي يواجه سموحة 

ضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق، حيث يلعب الفريق الأحمر أمام الموج الأزرق السكندري في نصف نهائي من بطولة كأس مصر. 

تشكيل الأهلي أمام المقاولون

ودخل النادي الأهلي مباراة المقاولون العرب بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف - محمد هاني - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - محمد فخري - طاهر محمد طاهر.

وفي خط الهجوم: حسام حسن - شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي