عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 28-11-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقام اليوم الإثنين 28-11-2022 عدد من المباريات في مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة البرازيل ضد سويسرا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، كما يلتقي منتخب البرتغال مع أوروجواي.

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة 


الكاميرون X صربيا – 12.00 مساء – Alkass EXTRA TWO HD – beIN 4K HDR.
كوريا الجنوبية X غانا – 3.00 مساء – Alkass EXTRA One HD – TOD App – beIN SPORTS.
البرازيل X سويسرا – 6.00 مساء – Alkass EXTRA TWO HD – beIN 4K HDR.

البرتغال X أوروجواي – 9.00 مساء – Alkass EXTRA One HD – TOD App – beIN SPORTS.

كرواتيا تفوز على كندا برباعية مقابل هدف وحيد 

ودع منتخب كندا، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الخسارة برباعية مقابل هدف، أمام منتخب كرواتيا خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور المجموعات بالمونديال.

افتتح اللاعب كراماريتش، التسجيل للمنتخب الكرواتي عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، وهو نفسه الذي سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 70، في حين جاء الهدف الثاني عن طريق مايو بوليفايا، وسجل لوفرين ميجور، الهدف الرابع، في الأوقات الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

المغرب تضرب بلجيكا بثنائية 

حقق المنتخب المغربي الشقيق، الفوز على حساب منتخب بلجيكا، بنتيجة هدفين  دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

سجل هدف أسود الأطلس عبد الحميد صابري من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني للمباراة ثم جاء الهدف الثاني عن طريق زكريا أبو خلال في الوقت المحتسب بدل الضائع ، وذلك بعد تسلمه عرضية خطيرة من جانب حكيم زياش ووضعها بطريقة مميزة في مرمى كورتوا.

تابع موقع تحيا مصر علي