عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: محمد الكواليني متحيز للأهلي.. ارحمونا شوية

محمد الكواليني
محمد الكواليني

هاجم الإعلامي إسلام صادق، محمد الكواليني معلق مباراة النادي الأهلي وفريق المقاولون العرب عبر قناة أون تايم إسبورتس الفضائية، في المباراة التي انتهت لصالح الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر. 

إسلام صادق يهاجم معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وكتب إسلام صادق عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «محمد الكواليني ..مافيش فايدة ..قمة التحيز ..حد يقوله أن الأهلي بيلاعب فرق مصرية في الدوري المصري وفي كأس مصر ..ارحمونا شوية».

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الأهلي والمقاولون العرب 


مع بداية الشوط الثاني دفع كولر بأليو ديانج بديلًا لعمرو السولية، واستمر الضغط من جانب لاعبي الفريق خاصة من الناحية اليسرى مع التمريرات القصيرة في وسط الملعب. وتكررت الكرات العرضية من جانب كريم فؤاد ولكن دفاع المقاولون تصدى لها، واخترق طاهر محمد طاهر ومرر كرة خطيرة أبعدها المنافس قبل أن تصل إلى شادي حسين.

وفي الدقيقة 67 سجل كريم فؤاد الهدف الأول بعد أن استقبل تمريرة مميزة من فخري، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت شباك أبو السعود لتعلن عن أول أهداف اللقاء.

ودفع الجهاز الفني بمحمد شريف بدلًا من شادي حسين، وفي الدقيقة 73 أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء لياسر إبراهيم بعد كرة مشتركة مع لاعب المقاولون العرب، وبعدها بدقيقتين أدرك المنافس التعادل عن طريق جون أوكلي الذي سدد كرة ارتطمت بالقائم وتهادت إلى المرمى.

وأجرى الجهاز الفني عدة تغييرات حيث دفع برامي ربيعة وبرونو سافيو على حساب حسام حسن وأفشة، وتواصلت هجمات الفريق إلى أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

الأهلي والمقاولون في الأشواط الإضافية 

ومع بداية الشوط الإضافي الأول شارك بيرسي تاو بدلًا من طاهر محمد طاهر، وبعدها بدقائق شارك أحمد نبيل كوكا بدلًا من فخري لإنعاش خطوط الفريق.

وفي الدقيقة 104 اشتكى محمد أشرف الظهير الأيسر من الإصابة في العضلة الخلفية، ليغادر الملعب ويتلقى العلاج قبل أن يستكمل المباراة.

وباغت سافيو الجميع بتصويبة قوية أبعدها أبو السعود عن مرماه، واستمرت محاولات لاعبي الفريق وحصل أمادو نياص على بطاقة صفراء نتيجة إعاقة سافيو في إحدى الكرات المشتركة، إلى أن انتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح من منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي