عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات البرازيل و سويسرا قبل صدام اليوم فى كأس العالم 2022

تحيا مصر

يلتقي منتخب البرازيل، مع نظيره منتخب سويسرا، اليوم الإثنين، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات البرازيل و سويسرا

والتقى المنتخبان في المونديال من قبل، في 9مواجهات، قبل المواجهة المنتظرة اليوم الإثنين.

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في ثلاث مباريات على المنتخب السويسري في جميع المواجهات، بينما استطاع المنتخب السويسري الفوز في مباراتين على المنتخب البرازيلي، وجاء التعادل في 4مباريات.

ويذكر تاريخ بطولات كأس العالم أن مواجهات الفريقين السابقة لم ترجح كفة أي منهما على الأخر، فقد سبق وأن التقي مرتين انتهت نتيجتهما بالتعادل، أول مرة عام 1950 بمدينة ساو باولو وتعادلا 2-2، والثانية كانت في مونديال 2018 بروسيا وتعادلا أيضا 1-1.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاريخ مواجهات البرازيل و سويسرا المستقh のL سويسرا + مصر Q VS البرازيل التقى المنتخبان في ومواجهات فاز. المنتخب البرازيلي 3 مرات حقق الفوز السو السويسري مرتين التعادل في 4مباريات سجل لاعبو المنتخب السويسري 9 هدفاً سجل لاعبو منتخب البرازيل 11 هدفاً www.tahiamasr.com‎'‎‎

سجل الأهداف بين المنتخبين

سجل لاعبو منتخب البرازيل في شباك منتخب سويسرا 11 أهداف، بينما سجل لاعبو المنتخب السويسري 9 أهداف في شباك منتخب البرازيل.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة سويسرا اليوم ، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامتها على ستاد 974، وكان منتخب سويسرا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على منتخب الكاميرون.

الحساب الرسمي لنادي بروسيا مونشنجلادباخ يشيد بجهود الثانئ سومروإلفيدي أمام الكاميرون

وكان الحساب الرسمي لنادي بورسيا مونشنجلادبخ الألماني، بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" ،قد نشر إشادة لجهود الثنائي يان سومر حارس المرمي ونيكو إلفيدي مدافع الفريق مع منتخب سويسرا، في أولي مباريات الفريق في بطولة كأس العالم أمام منتخب الكاميرون ،بكلمات بسيطة “يان سومر ونيكو إلفيدي فازوا 1-0 على الكاميرون في افتتاح المجموعة G لكأس العالم، مع تسمية يان لاعب المباراة!”، لتحية الثنائي علي المجهود الكبير لهما خلال المبارة التي منحت المنتخب السويسري ثلاث نقط غالية ،تضعه في الترتيب الثاني للمجموعة خلف منتخب البرازيل، الذي حقق فوز هام علي نظيره فريق صربيا بهدفين دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي