عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيدرا: اتجوزت سامح الباجوري وأخوه هادي حبًا في حماتي وهذه حقيقة خلافي مع دينا

فيدرا _ أرشيفية
فيدرا _ أرشيفية

فجرت الفنانة المتألقة فيدرا عدد من التصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة من تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

أبرز تصريحات فيدرا

اتجوزت سامح وبعده هادي الباجوري شقيقه وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي

اتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وبعدين اتطلقنا ورجعنا مرة تانية واتطلقنا تاني لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكانت وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم

عدنا  للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة، وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة

أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض

كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا

هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب وكنت بقرأ أي عمل يكتبه

قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن شفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته

زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا

وتزوجته حبا في حماتي لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أملُّ منه

فيدرا تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي 

من جانبه، تعرضت الفنانة فيدرا لسخرية واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 44 الذي أُقيم أمس الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر


ظهرت فيدرا بفستان مفتوح الصدر بشكل مبالغ فيه مما عرضها للانتقاد فعلق أحدهم قائلًا:الزيت غالى ياحاجة زيت اوفر بصراحة، دي حاجه تكسف والله دا منظر لاشكل ولا جمال ولا حتي شياكه، سلام قول من رب رحيم، تقريبا بتشيل حديد وبتنشف".

حل أبطال مسلسل وسط البلد الذي يعد أول سوب أوبرا مصرية من إنتاج شبكة قنوات MBC، ضيوف برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.


قالت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن المسلسل: “وسط البلد يقدم خدمة للمجتمع والمسلسل بيقدم الحل لمشاكل كثيرة يعاني منها الناس”.

وأضافت: “كل واحد في بيته شايف نفسه داخل مسلسل وسط البلد”، معربة عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في بطولة هذا العمل الذي أقترن بشخصيتهم الحقيقية.


بينما قال الفنان جمال عبد الناصر في برنامج يحدث في مصر: “أنا طول اليوم عايش بشخصيتي في مسلسل وسط البلد حتى خارج التصوير”.

فيدرا

وقالت الفنانة فيدرا في أول لقاء تلفزيوني لها بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي: “قبل ما أمضي المسلسل كنت ساذجة وكنت أظنه عمل بسيط ولكن العمل يقدم شيء مختلف وصعب”.

وتابعت عن حصرها في الشخصية الشريرة بأكثر من عمل قدمتهم مؤخرًا: “أدوار الشر لايقة عليا”، معربة عن سعادتها وتفاجئها برد فعل الجمهور عن شخصيتها في العمل.

ومن جانبه الفنان ناصر سيف، أعرب عن سعادته بالمسلسل وكشف معنى وتفاصيل الـ “سوب أوبرا”، معلقًا: “وسط البلد سوب أوبرا يقدم دراما طويلة ملهاش نهاية ومش عارفين نهاية الشخصيات إيه”.

وعلقت الفنانة سماح السعيد على مشاركتها في مسلسل وسط البلد أول سوب أوبرا مصرية، قائلة: “الناس بتحصرني في الأدوار الصعيدية ووسط البلد أخرجني من هذه العباءة وفخورة بهذا العمل حيث أننا أصبحنا عائلة حقيقية في الواقع.. وكل ممثل في المسلسل يعرف دوره جيدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي