عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 110 دولار.. تعرف على أسعار وائل كفوري ونانسي عجرم بموسم الرياض

نانسي عجرم ووائل
نانسي عجرم ووائل كفوري

تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والنجم اللبناني وائل كفوري، حفل غنائي على مسرح محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض للترفيه، وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري. 

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري

وجاءت أسعار التذاكر بين خمس فئات، تبدأ من الفئة Silver بـ 110.26 دولار، وفئة Gold بـ 157.51 دولار، فئة Platinum بـ 236.27 دولار، فئة Diamond بـ 315.03 دولار،  والفئة الأخيرة Royal بـ 472.54 دولار.

على الصعيد الآخر، تحدث المطرب وائل كفوري لأول مرة عن حادث السير المروع الذي تعرض له منذ ما يقرب من شهر، مشيرا إلى أنه أصيب على إثره بفقدان ذاكرة مؤقت، جعله ينسى إحدى كلمات أغنياته ويتعرض لموقف محرج في حفل من حفلاته التي أحياها مؤخرًا.

وقال وائل كفوري، خلال لقاء تليفزيوني: «بسبب حادث السير المروع الذى تعرضت له أصبت بفقدان ذاكرة مؤقت ودخل على أثر هذا المستشفى من أجل معالجة الإصابات والكدمات التى تعرضت لها».

واستكمل حديثه عن أزمته مع الحادث: «وأثناء تقديم أغنية “جن الهوا” فى الحفل بالشارقة، تعرضت إلى موقع محرج، حيث نسيت كلماتها وأسعفنى فى هذا الأمر الموسيقيون الذين ذكرونى بكلمات الأغنية التى قدمتها منذ فترة طويلة».

وتابع وائل كفوري موجها نصيحة للشباب: «إننى أنصح الشباب بعدم السير بسرعة كبيرة تعرضه إلى حادث قد ينهى حياته مثلما تعرضت له، ولكن العناية الإلهية وحدها التى أنقذتنى، وأنا حاليا أتمتع بحالبة صحية جيدة».

حادث وائل كفوري

وكان قد تعرض وائل كفوري لكدمات بجسده وبعض الجروح والخدوش، حسبما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية، ويعود الحادث لاصطدام سيارة الفنان ببعض العوائق الإسمنتية بجانب الطريق على الطريق الدولي لمدينة جبيل.

وائل كفوري يطمأن جمهوره بعد حادث السير

هذا وحرص الكفوري في أول تعليق له بعد تعرضه لحادث سير مريع نقل على إثره إلى مستشفى العوينات، ونتج عنه تحطم الجزء الأمامي من سيرته بشكل كامل، موجها الشكر لهم جميعا.

تابع موقع تحيا مصر علي