عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف حكيمي لـ تحيا مصر: أتينا قطر من أجل الفوز بالكأس.. ووالدتي هي مصدر إلهامي في الحياة

اشرف حكيمي
اشرف حكيمي

تحدث أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلاده أمام منتخب بلجيكا، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

فوز تاريخي للمغرب على حساب بلجيكا

وحقق المنتخب المغربي، الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب الشياطين الحمر، ووصل للنقطة الرابعة في المجموعة السادسة، وأصبح على بُعد خطوة وحيدة من تأهل تاريخي لدور الـ 16 في تلك النسخة من البطولة.

ويملك المنتخب المغربي 4 نقاط من الفوز على بلجيكا في الجوللة الثانية، والتعادل أمام كرواتيا بنتيجة سلبية خلال لقاء الجولة الأولى، ولديه مواجهة أخيرة أمام منتخب كندا يكفيه فيها التعادل أو الفوز حتى يتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 من البطولة.

أشرف حكيمي يتحدث عن مشاركة المغرب في المونديال

وأكد حكيمي، خلال تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر، أن المنتخب المغربي جاء إلى قطر من أجل التتويج ببطولة كأس العالم، مُشيرًا إلى أنها ستكون مهمة صعبة لكنهم سيبذلون ما في وسعهم من أجل تحقيق حلم المغاربة وحلم العرب أيضًا.

وتابع: “ جئنا المغرب من أجل التتويج باللقب، وأتوقع أن يكون النهائي بين المغرب وفرنسا”.

وعن مساندة المصريين لـ المغرب في كأس العالم، قال حكيمي: “ وجب علينا تشجيع الإخوة المصريين على دعمهم المستمر لنا في المونديال، فنحن رأينا حب كبير من جانبهم على مواقع التواصل الاجتماعي".

وفي حديثه عن والدته، قال نجم أسود الأطلس: “ أمي هي مصدر إلهامي، وهي أيضًا مصدر فخر كبير لي، وأشعر بالتفاؤل عند تواجدها في المدرجات لمساندتي”.

وتابع ولكن في حوار سابق له: " لا يوجد ما يخجلني في الحديث عن ماضي أسرتي، والدي كان بائعاً متجولاً، والدتي كانت خادمة بيوت، لقد تعذبا من أجلي و كانا يضحيان كي أتدرب وألعب كرة القدم، اليوم هما مصدر طاقة وحماس بالنسبة لي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي