عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بالدقهلية

لحظة نقل الجثة
لحظة نقل الجثة

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر فى محافظة الدقهلية من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة شاب مقتول وملقى وسط الأراضى الزراعية بجوار قضبان السكه الحديد بقرية الحميدية التابعة للمركز وبه عدد من الإصابات.

تحيا مصر 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بعثور عدد من أهالى قرية الحميدية التابعة للمركز على جثة شاب ملقاه بالأرضى الزراعية بجوار قضبان السكه الحديد وبه عدد من الاصابات  بالجسم.

الانتقال والفحص

وعلى الفورانتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محبوب عبد القادر معروف 36 عاما ومقيم قرية النزل التابعة للمركز وبه إصابات متفرقه بالجسم.

فيما تم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى  منية النصر تحت تصرف النيابة العامة والتى أنرت بنقلها لمستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاه .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

إصابة 8 أشخاص فى وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة

أسفر وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية الصالحية في الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا عن 8 مصابين.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية الصالحية في الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وفاة شاب شنقاً داخل منزله

وفي سياق أخر أقدم شاب في العقد الثالث من عمره مقيم بقرية قرموط صهبره التابعة لمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية انهاء حياته بسبب مروره بأزمة نفسية، حيث قام بشنق نفسه داخل غرفته بمحل سكنه حتى فارق الحياة.

وشهت قرية قرموط صهبره التابعة لمدينة ديرب نجم، حالة من الحزن والأسى عقب تلقيهم خبر وفاة الشاب "إسلام السعيد" يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث تفاجئ أهله بوجود حبل حول رقبته ومتوفي، وقاموا بنقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه والتأكد من عدم وجود أي شبه جنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي