عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب بطريق ميت غمر الزقازيق

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز عثور أحد الأهالى على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى فى القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالى بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى فى القمامة بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن الجثه لشاب يدعى وائل ابراهيم محمد احمد حسنين 29 عاما عامل عادى ومقيم ميت القرشي وبه جرح طولي بالرأس و جرح بالانف ومعه جميع متعلقاته محفظته ومبلغ مالى وهاتفه المحمول و عثر معه أيضا علي مطواة. 

وبإستدعاء والده وسؤاله افاد بخروج نجله مساء أمس و عدم عودته وانه سمع من الاهالي بالعثور علي جثة نجله.

النيابة العامة 

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين في مشاجرة بالأعيرة النارية

وعلى جانب أخر لقى شخصان مصرعهما، فيما أصيب2 آخرين في مشاجرة بالأعيرة النارية، ناحية قرية الخزندارية ، دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

الانتقال إلى محل الواقعة

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث المركز إلى محل الواقعة، وتبين من خلال الفحص، مصرع شخص ويدعى "س. ا" 50 سنة، مُصاب بطلق ناري في القلب، و "ع. ا" مصاب بطلق ناري في الرأس، إصابة المدعو "احمد. ا" 20 عاما بجروح وكدمات ونزيف داخلي، و"كريم . ا" 15 عاماً بجروح وكدمات ونزيف داخلي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث وتوقيع الطب الشرعي الكشف عليهم لتسليم الجثامين إلى ذويهم.

تابع موقع تحيا مصر علي