عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو بكر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا

تحيا مصر

حصد المهاجم فينسينت أبو بكر لاعب منتخب الكاميرون، جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم التي جمعت بين المنتخب الكاميروني، ونظيره الصربي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أبو بكر أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا

وفاز أبو بكر، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تسجيله الهدف الثاني، وصناعته الهدف الثالث، في تعادل منتخب بلاده بنتيجة 3/3، خلال المواجهة التي جمعته بمنتخب صربيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من لقاءات المجموعة السابعة.

مباراة الكاميرون وصربيا

سجل فينسيت أبو بكر مهاجم الكاميرون الهدف الثانى للأسود  الغير مروضة في شباك منتخب صربيا لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 64 ثم تعادل سريعا موتينج في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى.

ضرب منتخب صربيا نظيره الكاميرونى بهدف ثالث أحرزه مهاجمه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53  فى بداية الشوط الثانى، لتصبح النتيجة 3-1 ، فى المواجهة القوية التى تجمعهما حالياً باستاد "الجنوب" فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  من بطولة كأس العالم "قطر 2022".

هدف محقق ضائع لصربيا بعد انفراد بالمرمى عن طريق أليكساندر ميتروفيتش من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس ديفيس ايباسي وأنقذ مرماه.

الدقيقة الـ78 تسديدة بعيدة المدى عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب صربيا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الكاميرون.

ركلة ركنية للكاميرون على يمين مرمى صربيا، نفذت بمجموعة من اتمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب بالدقيقة الـ82.

الدقيقة الـ83 محاولة هجومية لصربيا بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيليب كوستيتش إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة الـ78تسديدة قوية عن طريق فينسنت أبو بكر لاعب الكاميرون من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء صربيا تصدى لها الحارس فانيا ميلينكوفيتش سافيتش بثبات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي