عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الإكوادور: مواجهة السنغال الأصعب لنا فى هذه المجموعة بكأس العالم

تحيا مصر

صرح جوستافو الفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور ، أن مباراة السنغال صعبة ، ومن المقرر لها غداً الثلاثاء، باستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، هي أصعب مباراة فى المجموعة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي:" أن غداً سوف نواجهة الخصم الأصعب لنا فى هذه المجموعة، فيما أطالب من لاعبينا الحفاظ على هدوئهم سندافع ونهاجم ونتمنى تحقيق الفوز،نريد تقديم كأس عالم يُخلد فى تاريخ الإكوادور".

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور

واستفتح الأهداف لصالح الطواحين الهولندية اللاعب كودي جاكبو ، في الدقيقة 6 من زمن المباراة، 

بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، عن طريق إينير فالنسيا، الذي وصل بذلك لثالث أهدافه مع المنتخب، حيث كان قد سجل ثنائية في مرمى منتخب قطر في الجولة الأولى.

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى المنتخب الهولندي لصدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الإكوادوري الذي يأتي في مركز الوصافة، فيما احتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتزيل الترتيب المنتخب القطري، الذي تعرض للهزيمة الثانية له في هذه المجموعة، وودع البطولة رسميًا.

«تحيا مصر» يستعرض تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022 :-

 تقدر تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022، بأكثر من 200 مليار دولار، لتكون التكلفة الأعلى في تاريخ كأس العالم، بعدما قامت قطر بتجهيز بنية تحتية متكاملة، تتضمن شبكة طرق ومواصلات داخلية، إلى جانب بناء 8 ملاعب مكيفة لاستضافة مباريات المونديال.

وبلغت تكلفت الملاعب وحدها 6.5 مليارات دولار، وفقاً للجنة العليا للمشروعات والإرث في قطر، فيما ذكرت مؤسسة "ديلويت" المتخصصة في تقرير نشرته عام 2013، أن قطر رصدت 200 مليار دولار، لصرفها على إنشاء البنى التحتية الخاصة باستضافة المونديال، ومنها 140 مليار دولار، للبنى التحتية في مجال النقل، و20 مليار دولار في القطاع الفندقي.

تابع موقع تحيا مصر علي