عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيسيه: فوز المغرب على بلجيكا إلهام بالنسبة لنا.. ومباراة الإكوادور حاسمة

أليو سيسيه
أليو سيسيه

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن فوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي أعطى لهم حافزًا كبيرًا من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الإكوادوري وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات أليو سيسيه المدير الفني للسنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور 

وقال أليو سيسيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال والإكوادور: «فوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي كان جميلًا وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد وعلينا أن نحقق الفوز على الإكوادور». 

وأضاف سيسيه: «ندرك حجم المخاطر التي نواجهها والضغط مفيد في بعض الأحيان، مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم». 

نوير: كانت مباراة صعبة  والدفاع الأماني عقد الأمور علي أسبانيا


وحرص مانويل نوير حارس مرمي منتخب ألمانيا،علي الإشادة بخط الدفاع خلال مباراة أسبانيا، مع التأكيد علي وجود حظوظ كبيرة للمنتخب الألماني،في الصعود للدوري الثاني لبطولة كأس العالم 2022 ،وذلك في رسالة توجه بها لعشاق منتخب الماكينات الألمانية واللاعبين، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا  “كانت مباراة صعبة، قاتلنا بقوة ولم نسمح لهم بكثير من الفرص، أوجه التهنئة للدفاع، لقد جعلوا الامور صعبة على اسبانيا، لم نستسلم حتى بعد تلقينا الهدف الاول، المهم أن حظوظنا موجودة للتأهل”.

استبعاد حارس الكاميرون من معكسر الأسود


وتفاجأ الجمهور الكاميروني، باستبعاد أونانا، من المباراة، التي خاضها المنتخب أمام منتخب صربيا، وانتهت للتو بالتعادل الإيجابي 3/3، في مباراة كانت دراماتيكية على مستوى أحداثها.

وبدأ سونج، بالحارس ديفس إيباس، وقرر عدم الاعتماد على أونانا، الحارس الذي تواجد بشكل أساسي في اللقاء الافتتاحي أمام منتخب سويسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي