عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 3 دقائق.. ريمونتادا كوريا الجنوبية أمام غانا تسجل هدفين وتتعادل في كأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أدرك المنتخب الكوري الجنوبي، التعادل منتخب غانا لتصبح النتيجة (2-2) في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد المدينة التعليمية، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تفاصيل أهداف كوريا الجنوبية 

سجل تشو جوي سانج هدف كوريا الأول في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى، وتعادل تشو جوي سانج في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

غانا تتقدم على كوريا الجنوبية في 3 دقائق بالشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة غانا وكوريا الجنوبية، بتقدم البلاك ستارز بهدفين نظيفين في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد المدينة التعليمية، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تصريحات ألكاي جوندوجان 

قال ألكاي جوندوجان في تصريحات صحفية: «نحن هنا الآن فى مونديال قطر 2022، الذي أرى إنه فخر لكل شخص فى هذه البلد، تنظيم هذه البطولة الكبيرة. أنا أتيت من عائلة مسلمة، و أعرف جيدًا قيمة هذا التنظيم، إنه فخر لدولة إسلامية و المجتمع الإسلامي ككل». 

فيما جاء تشكيل كوريا الجنوبية كالتالي:

حراسة المرمى: كيم سيونج-جيو.

الدفاع: كيم جين-سو، كيم يونج-جون، كيم مين-جاي، كيم موون-هاون.

الوسط: لي جاي-سونج، هوانج إن-بيوم، جونج وو-يونج.

الهجوم: سون هيونج-مين، هوانج أوي-جو، نا سانج-هو.

تابع موقع تحيا مصر علي