عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد قدوس يسجل الهدف الثالث لغانا في شباك كوريا الجنوبية بالمونديال

محمد قدوس
محمد قدوس

أحرز محمد قدوس لاعب المنتخب الغاني، هدف منتخبه الثالث في شباك كوريا الجنوبية في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد المدينة التعليمية، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تفاصيل هدف محمد قدوس 

جاء هدف محمد قدوس في الدقيقة 68 من عمر المباراة، حيث جاء هدف غانا الثالث بعد كرة عرضية من جيديون مينساه ويقابلها قدوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تفاصيل أهداف كوريا الجنوبية 


سجل تشو جوي سانج هدف كوريا الأول في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى، وتعادل تشو جوي سانج في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

تصريحات لويس فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي قبل مواجهة قطر 


وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وقطر: «سأرحل عن تدريب الطاوحين الهولندية عقب انتهاء بطولة كأس العالم، لأنهم بالفعل تعاقدوا مع البديل».

وتابع فان خال: «كل المباريات صعبة والأمر ذاته ينطبق على مواجهة المنتخب القطري، أداء لاعبينا كان ممتازا وسأحاول إيصالهم جميعاً لأعلى المستويات، ولا نشعر بالضغط وسنحسن طريقتنا في اتخاذ القرارات مستقبلا».

تابع موقع تحيا مصر علي