عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي يشعل أزمة في نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

محمد صبحي
محمد صبحي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن أزمة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك، بسبب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، العائد للفريق في الصيف الماضي.

محمد صبحي يبدي غضبه بسبب عدم مشاركته أمام المصري بالكأس 

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي أبدى غضبه داخل الزمالك بعد استبعاده من المشاركة أساسيًا ضد المصري".

وأضاف: "صبحي كان قد حصول على وعود بالمشاركة في مباريات كأس مصر، ولكنه فوجئ بعدم الدفع به، ما جعله ينقل غضبه إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وهدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

فيريرا يوجه رسائل مهمة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل مهمة وقوية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني لاعبي الأبيض خلال الجلسة بضرورة مواصلة مسيرة العمل بكل قوة، والتركيز فقط على تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يقرر الاستعانة بطبيب الناشئين 

تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتقرر الاستعانة بالدكتور وليد عبد الرحمن للتواجد خلال الفترة الحالية مع الفريق، عقب سفر الدكتور محمد أسامة إلى الإمارات رفقة محمود حمدي الونش لبدء مرحلة التأهيل.

تابع موقع تحيا مصر علي