عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود يقترب من الانتقال إلى الاتحاد السكندري في يناير

محمد محمود
محمد محمود

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محمد محمود لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أبلغ وكيله أعماله بالموافقة على الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة.

محمد محمود يوافق على عرض الاتحاد السكندري 

وقال الإعلامي أحمد أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد محمود أبلغ نادر شوقي وكيل أعماله بالموافقة على عرض الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة".

وتابع: "اللاعب استقبل عدد من العروض خلال الأيام الماضية سعيًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن اللاعب يفضل حتى الآن الانضمام إلى زعيم الثغر".

مارسيل كولر يتمسك بعمار حمدي 


وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي يرفض رحيل عمار حمدي بعد توصية لجنة التخطيط ورغبة  مارسيل كولر، الذي يسعى للحفاظ على لاعبه".

وأضاف: "الأهلي تمسك بعمار حمدي، حيث اجتمعت لجنة التخطيط وكولر على أهمية وجود اللاعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي والانخراط بين لاعبي الفريق".

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر».

تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمقاولون العرب 


وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق. تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لدي ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم».

وواصل حديثه: «أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة إليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين أيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم».

تابع موقع تحيا مصر علي