عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هندرسون: محمد صلاح محبط بسبب عدم تأهل مصر إلى كأس العالم

محمد صلاح وهندرسون
محمد صلاح وهندرسون

أكد جوردان هندرسون نجم وقائد المنتخب الإنجليزي، أن محمد صلاح نجم ليفربول محبط بسبب عدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات هندرسون قائد منتخب إنجلترا قبل مواجهة ويلز في كأس العالم 

وقال هندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا وويلز: «لم أتحدث مع محمد صلاح، ولكنه بالطبع سيكون مستمتع بالعطلة التي يحصل عليها في مكان ما الآن، ولكنه سيكون محبطاً لأنه هو ومنتخب بلاده لم يتأهلوا إلى كأس العالم». 

وأضاف جوردان هندرسون: «ما نحتاج إليه هو الفوز في مباراة الغد وأن نقدم أداء يرضي جماهيرنا، الأجواء ستكون مدهشة نظراً لحساسية وتنافسية اللقاء ضد ويلز». 

البرازيل تتأهل إلى دور الـ 16 بعد تجاوز سويسرا بهدف نظيف

عبر المنتخب البرازيلي، إلى دور الـ 16، بعدما تجاوز عقبة المنتخب السويسري، وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات جاريث بيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإنجلترا 


وقال جاريث بيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإنجلترا: «راقبنا مبارياتهم وهم من أبرز المرشحين للتتويج باللقب، لكننا مستعدون، علينا أن نقدم أفضل أداء لنا ضد إنكلترا كي نتأهل، هاري كين لاعب من الطراز العالي وغيابه لن يؤثر على إنكلترا لأنه لديهم بدلاء من ذات الجودة». 

تصريحات لويس فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي قبل مواجهة قطر 


وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وقطر: «سأرحل عن تدريب الطاوحين الهولندية عقب انتهاء بطولة كأس العالم، لأنهم بالفعل تعاقدوا مع البديل».

وتابع فان خال: «كل المباريات صعبة والأمر ذاته ينطبق على مواجهة المنتخب القطري، أداء لاعبينا كان ممتازا وسأحاول إيصالهم جميعاً لأعلى المستويات، ولا نشعر بالضغط وسنحسن طريقتنا في اتخاذ القرارات مستقبلا».

تابع موقع تحيا مصر علي