عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة البرتغال والأوروجواي بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الأوروجواي والبرتغال في المباراة التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الإثنين على ملعب "استاد لوسيل" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بنهائيات كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبًا يمثلون القارات الست.

تفاصيل الشوط الأول 

سيطر منتخب البرتغال على معظم فترات المباراة ولكن بدون خطورة، سوى في الدقيقة 38 جاءت هجمة خطيرة للبرتغال بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريستيانو رونالدو من ترويضها بشكل رائع على الصدر في مواجهة المرمى لكنه تباطأ في تسديد الكرة مما أتاح الفرصة للدفاع من أجل التدخل وإبعاد الكرة.

البرتغال 

ويسعى المنتخب البرتغالى، الذى يتسلح بالنجم كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس العالم.

ويتصدر "برازيل أوروبا" جدول ترتيب المجموعة الثامنة في مونديال 2022، برصيد ثلاث نقاط، يليه منتخبا أوروجواى وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما يتذيل منتخب غانا الترتيب دون رصيد من النقاط.

البرازيل تتأهل إلى دور الـ 16 بعد تجاوز سويسرا بهدف نظيف

عبر المنتخب البرازيلي، إلى دور الـ 16، بعدما تجاوز عقبة المنتخب السويسري، وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

جاء الهدف في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني من المباراة،  عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من جانب كاسيميرو ، ليتابعها حارس سويسرا وهي تسكن شباكه مثلما شاهدها الجمهور من المدرجات.

تابع موقع تحيا مصر علي