عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي بـ إطلالة غريبة في أحدث ظهور.. والجمهور: هربانة من مصنع حلويات

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت بها بـ إطلالة غريبة حازت على سخرية عدد كبير من الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي

أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي خلال الصور بـ توب ملون وكلون باللون البينك مع ارتداء حذا بنفس الللون، وربطت شعرها لتبرز اطلالتها الغريبة وقوامها الممشوق.

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور التي جاءت تعليقاتهم: كرتون كاندي، هربانة من مصنع حلويات، بونبوناية.. وغيرها من التعليقات المشيدة بجمال هيفاء وهبي.

هيفا وهبي

هيفاء وهبي تتعرض للتنمر 

من ناحية اخرى، تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لحملة تنمر مريعة، شهدتها جميع وسائل التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي، بعد التقاط صورة لها في حفلها الأخير بموسم الرياض السعودي ظهر بها تجاعيد وجهها، وردت هيفاء على هذه الحملة، فقالت: شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب، حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد عاهر بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها!. 

واستكملت: ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي وأحفادها

وسبق وأن تصدرت الفنانة هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار فيديو لها على تطبيق تيك توك رفقة أحفادها، ظن الجمهور بأنهم بناتها، اذ ظهرت وهي تغني على أنغام أغنيتها الجديدة رفقة أحفادها، وبدأ الجمهور يتداول الفيديو مشيدين بجمال الفنانة، ومعربين عن صدمتهم من معرفة أن هيفاء وهبي التي لازالت تتمتع بوجه شاب لديها أحفاد في هذا السن، واردف الجمهور بان هذا الفيديو رد على حملة  التنمر على هيفاء وهبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي