عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الإذاعي السيد الغضبان عن عمر ناهز الـ 94 عاما

السيد الغضبان
السيد الغضبان

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية الكاتب الصحفي والإذاعي الكبير السيد الغضبان، عن عمر ناهز الـ 94 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة الإذاعي السيد الغضبان

وفاة الإذاعي السيد الغضبان

واتي نبأ وفاة الكاتب الصحفي والإذاعي السيد الغضبان على الصفحة الرسمية لـ الإعلامي جمال الشاعر، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "ترحموا معي على أستاذي الغالي العزيز انتقل إلى رحمة الله تعالى الكاتب الصحفي وأحد رواد الإذاعة المصرية السيد الغضبان عن عمر ناهز 94 عاما.

عزاء الإذاعي السيد الغضبان

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي والإذاعي السيد الغضبان في ظهر غدا الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر بمسجد الشرطة بـ ٦ أكتوبر بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أصدقائه في مجال الإذاعة وأفراد أسرته وأصدقائه خارج الوسط.

معلومات عن السيد الغضبان

السيد الغضابن التحق بالإذاعة المصرية في عام 1954، ثم انضم لإذاعة صوت العرب في بدايتها، ليعمل فيما بعد كمراسل الإذاعة المصرية من لبنان في الستينيات والسبعينات وخلال الحرب الأهلية اللبنانية، إلى جانب عمله لعدد من الاذاعات العربية في السبعينات والثمانينات والتسعينات.

حصد السيد الغضبان على عدد من الجوائز منها نوط الامتياز من الدرجة الأولى من جمهورية مصر العربية، ووسام الأرز اللبناني بدرجة فارس.

أخر وفيات الوسط الفني

من ناحية أخرى، يعد أخر وفيات الوسط الفنان الموسيقار محمد سلطان، الذي رحل عن عالمنا في يوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر، وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن لحظاته الأخيرة قبل وفاته، فقالت في تصريح خاصل لـ موقع تحيا مصر: “ميت بدون أمراض، واستغرب من الكلمة دي، واحنا ديما بنقعد نتكلم في حاجات كتير كان بيقعد يتأمل الأيات ويشرحلي فيها ويقولي أدعية كتير ويقولي احفظيها”.

عن اخر تواصل بينه وبين الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية سابقا، قال:أخر تواصل  بيني وبينه من شهر، واتقابلنا في مكان بالصدفة ووقتها مكنتش عارف ممكن اشوفه تاني ولا لا ربنا يرحمه.

تابع موقع تحيا مصر علي