عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السنغال والإكوادور فى كأس العالم 2022

تحيا مصر

يدخل منتخب السنغال ونظيره والإكوادور، مباراته اليوم الثلاثاء، حيث تقام علي استاد خليفة الدولي مواجهة نارية فى الخامسة مساءً،  ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022المقامة في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل منتخب السنغال تلك المواجهة بهدف الفوز ولا غيره، إذ تعني أي نتيجة أخرى سواء التعادل أو الهزيمة، خروجه من المونديال بشكل رسمي، إلا في حالة تلقي المنتخب الهولندي هزيمة ثقيلة أمام قطر، وهو أمر مستبعد عملياً.

ويخوض منتخب الإكوادور على نتيجتين في تلك المواجهة، الأولى هي الفوز، وفي هذه الحالة قد يضمن صدارة المجموعة، حال تعثر هولندا أمام قطر سواء بالتعادل أو الهزيمة، والثانية هي التعادل سواء الإيجابي أو السلبي.

تصريحات أليو سيسيه المدير الفني للسنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور 

وقال أليو سيسيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال والإكوادور: «فوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي كان جميلًا وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد وعلينا أن نحقق الفوز على الإكوادور». 

وأضاف سيسيه: «ندرك حجم المخاطر التي نواجهها والضغط مفيد في بعض الأحيان، مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم».

غياب ماني عن كأس العالم

جاء غياب ماني، عن المشاركة في مونديال قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته رفقة نادي بايرن ميونخ، خلال مواجهة بالبوندسليجا أمام فريق فيردبريمن، وعلى إثرها سيفتقد المنتخب السنغالي لخدمات أهم لاعبيه خلال مشوار المونديال.

وكان يعول الجمهور السنغالي، على ماني ورفاقه، في أن يحققوا إنجازاً تاريخيًا في واحدة من النسخ المتوقع أن تكون استثنائية على جميع مستوياتها.

وأعلن طبيب منتخب السنغال بيان رسمي ، أن إصابة ساديو ماني سيئة للغاية، وسوف يغيب عن بطولة كأس العالم بأكملها حتى في حال صعود أسود التيرانجا إلى الأدوار المتقدمة في المونديال، وأضاف: ساديو ماني يحتاج للتدخل الجراحي خلال الفترة المقبلة، وسيجري عملية في قدمه، بعد الإصابة الذي تعرض لها.

تابع موقع تحيا مصر علي