عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة إنجلترا ضد ويلز فى كاس العالم 2022

تحيا مصر

يواجه منتخب إنجلترا نظيره ويلز علي استاد "أحمد بن على" فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فى ختام منافسات دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم 2022 ضمن المجموعة الثانية في منافسات المونديال المستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعادل منتخب إنجلترا سلبيًا مع منتخب أمريكا، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ويستعد من أجل تأكيد تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 خلال المباراة المقبلة أمام ويلز.

سيطر منتخب إنجلترا على مجريات الشوط الأول بالأرقام ونسبة الاستحواذ إلا أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كانت له عدة فرص خطيرة كادت أن تمنح التقدم للمنتخب خلال أحداث الشوط الأول.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوز أحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أى حسابات معقدة، لاسيما أنه يمتلك 4 نقاط في مجموعة لم يتأهل منها أحد ولم يُقص منها كذلك أي منتخب.

مباراة إنجلترا وأمريكا

وقدم المنتخب الأمريكي، شوط أول مميز، كان فيه الأخطر على مرمى المنتخب الإنجليزي، وتصدت العارضة لأخطر الكرات من جانب أحد لاعبي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك  عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، فيما ظهر منتخب الأسود الثلاثة على استحياء، ولم تظهر خطورته بشكل كامل طوال النصف الأول من المباراة.

تشكيل منتخب إنجلترا امام أمريكا

وضم تشكيل منتخب إنجلترا العناصر التالية:

في حراسة المرمى: بيكفورد.

في الدفاع: لوك شاو، ماجوير، جون ستونز، تريبير.

في الوسط: ماسون ماونت، ديكلان رايس، بيلينجاهم.

في الهجوم: بوكايوساكا، رحيم ستيرلينج، هاري كين.

تابع موقع تحيا مصر علي