عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الدنمارك: انتظر مواجهة أستراليا في المونديال.. ستكون مباراة متكافئة

كاسبر هيولماند
كاسبر هيولماند

أكد كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي، أنه ينتظر مواجهة أستراليا بشدة في بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر المقام في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، مؤكدًا أنها ستكون مباراة متكافئة. 

تصريحات كاسبر هيولماند خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا

وقال كاسبر هيولماند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا: «لاعبو الدنمارك معتادون على خوض المباريات الكبيرة والمهمة، لدينا 26 لاعبًا يمتلكون المهارات ويرغبون بالمشاركة ومن الجيد أن تكون الخيارات الصعبة في الفريق». 

وأضاف هيولماند: «انتظر مواجهة فريق متكامل يمتلك الكثير من جوانب القوة، واجهنا أستراليا قبل 4 سنوات وكانت مباراة متكافئة، وأتوقع أن تكون مباراة محكمة ويكون بها المستوى متقارب». 

ترتيب منتخب الدنمارك وأستراليا 

يمتلك منتخب الدنمارك نقطة وحيدة جمعها بعد التعادل مع المنتخب التونسي في الجولة الأولى من البطولة، بينما خسر الجولة الثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم . 

بينما يمتلك المنتخب الأسترالي 3 نقاط جمعها بعد الفوز على المنتخب التونسي في الجولة الماضية، بينما خسر في الجولة الأولى بنتيجة كبيرة من المنتخب الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

تصريحات جلال القادري مدرب تونس قبل مواجهة فرنسا 

وقال جلال القادري مدرب المنتخب التونسي قبل مواجهة فرنسا في كأس العام 2022:" قدمنا مباراة ممتازة ضد الدنمارك ولم نوفق تكتيكيا ضد أستراليا ونتحمل مسؤولية قراراتنا".

وتابع قائلاً:"لا يوجد مستحيل في كرة القدم ونمتلك كل الثقة بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية"، ووأصل قائلاً:" تنتظرنا مباراة صعبة وكنا نرغب بالوصول إليها في ظل ظروف أفضل".

رسميًا.. فرنسا أول الصاعدين لدور الـ16 بالمونديال بعد الفوز على الدنمارك بثنائية كيليان مبابي 


حقق المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب، فوزًا هامًا على منتخب الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس السبت على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر 2022. 

تابع موقع تحيا مصر علي