عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلى يهنئ شادي محمد لاعب الفريق السابق بعيد ميلاده الـ45

شادي محمد
شادي محمد

حرص النادي الأهلي على تهنئة شادي محمد لاعب الفريق السابق، بعيد ميلاده، اليوم الثلاثاء، رقم 45، فهو مولود فى 29 نوفمبر 1977، وبدأ مشواره مع كرة القدم فى نادى الكروم كمدافع بالفريق، حتى استطاع أن يكون من أفضل لاعبى الفريق خلال فترة قليلة مع النادى، وذلك عندما كان فى عام 1997 حتى عام 1999.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي"فيس بوك":، نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا السابق شادي حسين.. نتمني لك عيد ميلاد سعيد".

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر».

زياد طارق يحصل على عرض من سموحة

كشف الإعلامي أحمد أسامة، عن حصول زياد طارق لاعب فريق الأهلي الشاب، على عرضًا من جانب سموحة، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سموحة تقدم بعرض من أجل ضم طارق على سبيل الإعارة".

وأضاف: "نادي سموحة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض باقي غمار منافسات الموسم الجاري". 

تصريحات مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق. تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لدي ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال مباراة اليوم».

وواصل حديثه: «أجريت تغييرات على التشكيل بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة، ولا أريد أن أخسر لاعبًا من اليوم بدأت التدوير بين اللاعبين وهو أمر مهم بالنسبة إليَّ مع ضغط المباريات الفترة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين أيضًا كان هناك إصابات داخل صفوف الفريق وتم منح الفرصة لهم من أجل تجهيزهم».

تابع موقع تحيا مصر علي