عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد رمضان صبحي وعودة إبراهيم عادل لقائمة بيراميدز لمواجهة حرس الحدود

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة حرس الحدود في إطار مباريات الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على حرس الحدود في الثالثة إلا الربع من مساء الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري.

وضمت القائمة 21 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - محمود دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

وجاء استبعاد رمضان صبحي من قائمة الفريق السماوي وعودة إبراهيم عادل بناء على قرار من اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز

بيراميدز يقترب من توقيع عقوبة على مصطفى فتحي 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن هناك تفكير داخل نادي بيراميدز، من أجل معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد أمام البنك الأهلي بكأس مصر.

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي بيراميدز يدرس معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق ماليًا، بسبب استهتاره في مواجهة الكأس".

وأضاف أحمد أسامة: "بيراميدز غاضب من استهتار مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للطرد خلال الفوز على البنك الأهلي، وبالتالي يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة".

صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي مهددة بالفشل بسبب العرض البلجيكي 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لأن مجلس الإدارة يرى أنه اللاعب الوحيد في الدوري المصري القادر على اللعب للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة».

وأضاف المصدر: «بيراميدز يغالي على الأهلي في صفقة إبراهيم عادل، مسئولي النادي لا يرغبون في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي كونه هو أقرب منافس للفريق الأزرق، إبراهيم عادل تلقى عدة عروض من الخارج أبرزها من فرنسا وإسبانيا وبلجيكا». 

تابع موقع تحيا مصر علي