عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورتوا: كسرت المقعد في غرف الملابس بعد الخسارة من المغرب

كورتوا
كورتوا

أكد تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي، أنه كسر مقاعد غرف خلع الملابس، بعدما خسر منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات تيبو كورتوا بعد الخسارة من المغرب 

وقال تيبو كورتوا خلال تصريحات صحفية عن التوتر بعد الخسارة من المغرب: «أعتقد أن وسائل الإعلام بالغت في تصوير الوضع أكثر من اللازم، بإمكاننا التأهل، كل ما تردد لم يكن موجودا».

وتابع كورتوا: «كل ما حدث أنني كسرت المقعد بقبضتي بالطبع لأننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل، لكن لم يتشاجر أو يصرخ أحد في وجه الآخر، هذا الشىء لم يحدث».

تصريحات أليو سيسيه المدير الفني للسنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور 


وقال أليو سيسيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال والإكوادور: «فوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي كان جميلًا وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد وعلينا أن نحقق الفوز على الإكوادور».

وأضاف سيسيه: «ندرك حجم المخاطر التي نواجهها والضغط مفيد في بعض الأحيان، مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، خضنا مباريات مشابهة وعلينا الاستعداد لمواجهة قوية، المنتخب الإكوادوري خطير وسنكون أكثر حذرا أمامهم». 

أشرف حكيمي يتحدث عن مشاركة المغرب في المونديال


وأكد حكيمي، خلال تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر، أن المنتخب المغربي جاء إلى قطر من أجل التتويج ببطولة كأس العالم، مُشيرًا إلى أنها ستكون مهمة صعبة لكنهم سيبذلون ما في وسعهم من أجل تحقيق حلم المغاربة وحلم العرب أيضًا، وتابع: “ جئنا المغرب من أجل التتويج باللقب، وأتوقع أن يكون النهائي بين المغرب وفرنسا”.

تابع موقع تحيا مصر علي