عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفق مع ياسر إبراهيم على التجديد لمدة 3 مواسم

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن النادي الأهلي اتفق مع ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة الأول على تجديد تعاقده، خلال الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة خاصة بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجديد 2022-2023.

كولر يوافق على التجديد لياسر إبراهيم لمدة 3 مواسم 

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي وصل لاتفاق مع ياسر إبراهيم للتجديد ثلاثة مواسم".

وأضاف: "الأهلي يسعى للحفاظ على قوامه الأساسي، وعدم التفريط في لاعبين خاصًة بمركز الدفاع، وكولر لديه ترحيب باستمرار اللاعب".

محمد محمود يوافق على عرض الاتحاد السكندري

 
وقال الإعلامي أحمد أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد محمود أبلغ نادر شوقي وكيل أعماله بالموافقة على عرض الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة".

وتابع: "اللاعب استقبل عدد من العروض خلال الأيام الماضية سعيًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن اللاعب يفضل حتى الآن الانضمام إلى زعيم الثغر".

مصطفى فتحي وعقوبة بيراميدز

وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي بيراميدز يدرس معاقبة مصطفى فتحي لاعب الفريق ماليًا، بسبب استهتاره في مواجهة الكأس".

وأضاف أحمد أسامة: "بيراميدز غاضب من استهتار مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للطرد خلال الفوز على البنك الأهلي، وبالتالي يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة".

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر». 

الأهلي يرفض فكرة احتراف أكرم توفيق 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الأهلي رفضوا فكرة احتراف أكرم توفيق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصلت عروض شفهية للنادي معظمها من أندية أوروبية».

تابع موقع تحيا مصر علي