عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هكذا برر فعلته..أول تعليق لوالد عروس دمياط بعد فيديو الطلاق

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

برر نصر نعمان، والد عروس دمياط الشهير بصاحب فيديو الطلاق، واقعة طلاقه لزوجته في عرس ابنته أمام الحضور، قائلًا: "أنا اعتذر عن اللي عملته فيفي فرح بنتي وبعتذر للمعازيم".

تحيا مصر

وأضاف والد عروس دمياط، خلال تقرير تليفزيوني أعدته قناة "العربية"، عن الواقعة، مساء اليوم الثلاثاء، :" كل بني آدم خطاء، وخير الخطّائين التوابون".

والد عروس دمياط: بعتذر لبنتي 

وتابع والد العروس خلال تسجيل صوتي أذاعته القناة،:"أنا والد العروسة التي قمت بتطليق والدتها أمام الجميع بحفل زفافها بعد تهنئة العروسين، وهذا خطأ مني واتقدم بالاعتذار إلى أولادي وأم أولادي وللميع عما حدث مني وليس في وقته وأعتذر عن ماب بدر مني 

وفي وقت سابق، صدم والد عروس دمياط، ابنته بطلاق والدتها أما المعازيم بحفل زفافها إذ قال "ألف ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهى طالق بالثلاثة، وتروح من القاعة على بيت أهلها".

 ومن جهتها كشف أم العروس المطلقة بحفل زفاف ابنتها، تفاصيل طلاقها أمام المعازيم ، موضحة معاناتها مع زوجها السابق ، مؤكدة أنه كان يعامل أبنائه معاملة سيئة للغاية، لكنها لم تتوقع حدوث ذلك في ليلة عمر ابنتها".

الزوجة المطلقة بزفاف ابنتها: مكنتش متوقعة أنه يعمل كدا

 وأضافت: "كنت أعاني وفي مشاكل دائمة معه  منذ سنوات وانفصلت رسميًا عنه، لكنه أراد الكيد لي ولأبنائه أثناء حفل زفاف ابنته الكبرى وقام بطلاقي أمام الجميع من أجل قهري أنا وأولادي".

 وأوضحت الزوجة المطلقة بحفل زفاف ابنتها، أن زوجها السابق يعمل جزارًا، وأنه رفض التحدث عن سبب تصرفه وقيامه بطلاقيها أمام الحضور.

وتابعت:" فضلت عايشة في منزلالزوجية عشان أرعى أولادي و أقف جنب بنتي لغاية ما تتجوز وأطمن عليها يف بيتها وبعدين أسيب البيت عشان أتخلص من ظلمه ليا و لأولادي".

وشهدت محافظة دمياط، خلال الأيام القليلة الماضية واقعة غريبة، صدمت الجميع وأثارت غضب الشارع المصري ، حيث قام رجل بتطليق زوجته خلال حفل زفاف ابنته أمام المدعوين.

وقال الرجل لزوجته وسط المدعوين: "ألف ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة وتروح من القاعة على بيت أهلها"، مما أثار صدمة وذهول الحضور.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي