عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: هدف البرتغال الأول لصالح رونالدو.. «لمس الكرة بأربع شعرات من راسه»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هدف البرتغال الأول في مرمى أوروجواي في كأس العالم هو الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم خلال الفترة الماضية، بسبب الجدل المثار حول إمكانية احتساب الهدف لكريستيانو رونالدو أم لبرونو فرينانديز وسط حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الهدف. 

أحمد موسى: كريستيانو رونالدو تحدث عن هدفه في مرمى أوروجواي 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن كريستيانو رونالدو صرح بالأمس أن 4 شعرات من رأسه لمست كرة برونو فيرنانديز قبل أن تدخل الشباك، وبالتالي من المفترض أن يحتسب الهدف له وليس لبرونو فيرنانديز، في واحدة من الكرات التي سجلت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

وتابع أحمد موسى، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رفض احتساب الهدف لكريستيانو رونالدو في مرمى أوروجواي في كأس العالم، وقرر أن يتم احتسابه لبرونو فيرنانديز، موضحا أن كريستيانو رونالدو يرى أنه صاحب الهدف، وفيفا ترد بأن هذا غير صحيح والجدل مازال سائر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

أحمد موسى: جدل كبير حول هدف كريستيانو في مرمى أوروجواي 

وواصل أحمد موسى: "اللي بيحب كريستيانو رونالدو زيي هيقول أن رونالدو لمس الكرة بأربع شعرات مثلما يقول، واللي مش بيحب رونالدو هيروح ويقول أن الهدف لبرونو فيرنانديز، وده الجدل اللي داير في الوقت الحالي بين جماهير كرة القدم في العالم حول الهدف يحتسب لرونالدو ولا يُحتسب لفيرنانديز". 

وأشار أحمد موسى إلى أنه على الرغم من الجدل المثار ألا أن رونالدو احتفل بالهدف وكأنه من سجله مع برونو فيرنانديز وباقي لاعبي المنتخب البرتغالي في مشهد من المشاهد التي كانت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأوضح أحمد موسى أن التقنيات الحديثة في الكرة أصبحت عديدة، ووصلت أنه أصبح هناك تقنيات في الكرة ترسل إشعارات حال لمس الكرة، وأن الشركة المصدرة للكرة التي لُعب بها المباراة لم ترسل أي إشعارات جديدة حينما وصلت الكرة بجانب رأس رونالدو، وبالتالي الهدف يُحتسب للاعب برونو فيرنانديز وليس كريستيانو رونالدو. 

وتمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق فوزًا هاما على حساب أوروجواي بهدفين مقابل لا شيء في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي