عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو مروع للحظة دهس مُجندة بجيش الاحتلال برام الله

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

رصد مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة، مشهد مروع للحظة دهس مجندة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي برام الله الفلسطينية.

تحيا مصر

وأبان الفيديو، لحظات تجول مجندة إسرائيلية بجيش الاحتلال الإسرائيلي وهي تحمل السلاح  بالشارع، حيث تظهر سيارة لجوارها في محاولة واضحة لاقتراب سائق السيارة منها وشرع في دهسها بعنف ثم فر هاربًا.

فرار منفذ عملية دهس المجند الإسرائيلية

 وبحسب ما أورده الفيديو، أسرع بعضا من أفراد جيش الاحتلال نحو المجندة بعدما دهستها السيارة وفر سائقها هاربا ليختفي تماما عن الأنظار.

وبحسب ما أورده الفيديو، أسفر دهس المجندة الإسرائيلية عن تعرضها لإصابات بالغة وجروح خطيرة .

ونجح منفذ العملية في الانسحاب من الانسحاب من المكان قبل أن  تطارده قوات الاحتلال نحو موقع قريب من حاجز مستوطنة "بيت إيل، وفق ما أفحصت عنه مصادر محلية.

 وأضافت المصادر، بأن جنود الاحتلال تعرضوا لمنفذ عملية دهي المجندة الإسرائيلية في أخر الطريق الذ فر إليه و أطلقوا النار نحو إطارات المركبة مما أدى لتوقفها ثم أطلقوا عدة رصاصات نحوه ، حيث أصابته تلك الطلقات وتركوه ينزف في المركبة، و منعوا طواقم الإسعاف من الوصول له.

تصاعد الاشتباكات الفلسطينيين وبين قوات الاحتلال

وتشهد الفترة الأخيرة تصاعد الاشتباكات الفلسطينيين وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي على خلفية استمرار القمع والقتل والنهب والاستيلاء على الأراضي بشكل يومي والانتهاكات للمقدسات الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسلائيلية.

سامح شكري يلتقي نظيره الفلسطيني 

وفي سياق أخر، استقبل سامح شكري، وزير الخارجية، نظيره الفلسطيني رياض المالكي، وزير خارجية فلسطين، في إطار زيارته الحالية إلى القاهرة، اليوم الثلاثاء.

وكشف السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، تفاصيل اللقاء، موصحا أن الوزير الفلسطيني حرص على استعراض آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، والمشاورات الجارية لتشكيل الحكومة الإسرائيلية وتأثيراتها المحتملة على مستقبل القضية الفلسطينية.

وأكد أبو زيد في تصريحاته، أن الوزير الفلسطيني نوه في اللقاء إلى ما تشهده الأراضي المحتلة من تدهور أمني كبير في ضوء الوتيرة المتزايدة والمتسارعة لأعمال العنف ضد أبناء الشعب الفلسطيني، بجانب الاقتحامات المتكررة والانتهاكات المتتالية التي تستهدف الأماكن المقدسة من قبل قوات الاحتلال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي