عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة في جدول الأعمال

الجمعية العمومية
الجمعية العمومية للنادي الأهلي

فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3972 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 5000 عضو لاكتمال انعقاد الجمعية العمومية.

خالد مرتجي يغيب عن الجمعية العمومية للنادي الأهلي 

يغيب خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، من حضور فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجرى فعالياتها اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة.

وذلك بسبب سفره المفاجئ إلى لندن قبل أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للاطمئنان على أمرٍ عارض خاص بصحته، وينتظر مرتجي بعد الانتهاء من هذه الفحوصات العرض على أحد كبار الأطباء غدًا لاستبيان الموقف كاملًا، ثم العودة للقاهرة.

محمد محمود يوافق على عرض الاتحاد السكندري 


وقال الإعلامي أحمد أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد محمود أبلغ نادر شوقي وكيل أعماله بالموافقة على عرض الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة".

وتابع: "اللاعب استقبل عدد من العروض خلال الأيام الماضية سعيًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن اللاعب يفضل حتى الآن الانضمام إلى زعيم الثغر".

النادي الأهلى يهنئ شادي محمد لاعب الفريق السابق بعيد ميلاده الـ45

حرص النادي الأهلي على تهنئة شادي محمد لاعب الفريق السابق، بعيد ميلاده، اليوم الثلاثاء، رقم 45، فهو مولود فى 29 نوفمبر 1977، وبدأ مشواره مع كرة القدم فى نادى الكروم كمدافع بالفريق، حتى استطاع أن يكون من أفضل لاعبى الفريق خلال فترة قليلة مع النادى، وذلك عندما كان فى عام 1997 حتى عام 1999.

تابع موقع تحيا مصر علي