عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء عامر عن ابنه شقيقه المنتحرة بزعم التحرش بها: ليس على المريض حرج

الفتاة المتوفاة علياء
الفتاة المتوفاة علياء عامر

كشف النائب علاء عامر، عضو مجلس النواب، وعم الفتاة المتوفاة علياء عامر،  مزيدا من التفاصيل حول واقعة وفاة ابنة أخيه، قائلا:" قضية وفاة ابنة أخي تورمت وأخذت جوانب بعيدة".

تحيا مصر

وأوضح  النائب علاء عامر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن ابن عم علياء خارج من منذ 10 أيام ، معقبا :"بنتنا عفيفية وإحنا في دولة قانون فيها شرطة وتحريات ونيابة".

علاء عامر: لا توجد شبهة جنائية في وفاة علياء

وأضاف:"النيابة أكدت قطعًا ويقينًا أنه لا توجد شبهة جنائية في وفاة علياء، أبوها لم يضربها ولم يمسها بسوء، معقبا:"معروف عن أخي في العائلة بأنه أشفق الناس و أكثرهم رفقا".

وتابع:"الكشف أكد أن ابنة شقيقي عفيفة، معقبا:"عندما تم استدعاء والدها ووالدتها وابن عمها، شهدت الأم لابن عمها بأنها على خلق عالي، معقبا:"علياء كانت مريضة وليس على المريض حرج". 

وفي وقت سابق، أنهت  فتاه ذات الـ24 ربيعا من العمر حياتها قفزًا من أعلي برج سكني بجوار مسجد الفتح، وتم التحفظ علي الجثة بالمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

الطب الشرعي يحسم انتحار فتاة البحيرة بمفاجأة مدوية

وحسمت مصلحة الطب الشرعي بالبحيرة قضية الفتاة المنتحرة، التي ألقت بنفسها من الطابق الخامس من منزلها بمدينة إيتاي البارود، بمفاجأة من العيار الثقيل.

وصرح مصدر مسؤول بمصلحة الطب الشرعي، بأن جميع الأعضاء التناسلية لفتاة البحيرة سليمة ولا يوجد أي أثار للاعتداء عليها.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن على عدم وجود أي آثار لواقعة تعدي أو تحرش للفتاة، حسبما قالت قبل انتحارها.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة العامة لأقوال والد الفتاة المنتحرة وأربعة من أشقائها وبعض من ذويها، وخلصت من حاصل أقوالهم إلى وجود خلافات أسرية بين المتوفاة ووالدها، وسابقة تعرض المتوفاة منذ سنوات لتحرش من أحد أقاربها.

ومن جهتها أكدت  تحريات الشرطة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأنها هي مَن ألقت بنفسها من شرفة مسكنها، وجارٍ استكمال التحقيقات لكشف حقيقة الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي