عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفود يحرز الهدف الثالث لإنجلترا في شباك ويلز بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح ماركوس راشفورد مهاجم المنتخب الإنجليزي، في تسجيل الهدف الثالث لإنجلترا في شباك ويلز خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ستاد "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022  المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

تفاصيل هدف راشفورد الثالث 

سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر المباراة حيث استلم اللاعب على يمين منطقة الجزاء وراوغ كونور روبيرتس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

ترتيب منتخب إنجلترا وويلز 

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب الإيراني بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأخير على ويلز بهدفين دون مقابل، ويأتي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

طموحات إنجلترا قبل مواجهة ويلز 

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوز أحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أى حسابات معقدة، لاسيما أنه يمتلك 4 نقاط في مجموعة لم يتأهل منها أحد ولم يُقص منها كذلك أي منتخب.

ويمتلك رفاق هاري كين فرصة كبيرة في التأهل، حتى فى حال الخسارة على يد ويلز، وذلك بميزة فارق الأهداف، بينما تحتاج ويلز للفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في الترتيب بفارق الأهداف، بعد تساويهما في النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي