عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: فيريرا غير مقتنع بالجزيري.. وسامسون قد يرحل في يناير (خاص)

الجزيري وسامسون
الجزيري وسامسون

يقترب البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير، نظرًا لعدم اقتناع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض بإمكانيات اللاعب خلال فترة مشاركته الأخيرة مع الفريق. 

فيريرا يرغب في التعاقد مع مهاجم إفريقي 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا غير مقتنع بإمكانيات سيف الجزيري كمهاجم أول لنادي الزمالك، ويريد التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وأضاف المصدر: «البنيني سامسون أكينولا قد يرحل عن نادي الزمالك في يناير بسبب المشكلة الأخيرة التي نشبت بينه وبين فيريرا بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة وعدم التزامه بالتعليمات ثم تم استبعاده من مباراة المصري الأخيرة بالكأس». 

وتعاقد نادي الزمالك مع البنيني سامسون أكينيولا في الانتقالات الصيفية من أجل قيده تحت السن قبل أن يتفاجئوا بقرار اتحاد الكرة وقيده فوق السن.

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك باحتياجاته في يناير 


وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المدير الفني، يُصر على التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة محمود حمدي الونش وغيابه مدة طويلة، ويرفض عودة محمد عبدالسلام من قائمة الانتظار".

وأضاف أحمد أسامة: "المدرب البرتغالي يسعى أيضًا للتعاقد مع ظهير أيسر حتى يكون بديل للثنائي محمد عبدالشافي الذي يغيب للإصابة وأحمد فتوح، بالإضافة إلى تدعيم الخط الهجومي".

أحمد فتوح يقترب من دخول قائمة مباراة المصري 


وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "أحمد فتوح سيكون جاهزًا للمشاركة كأساسيًا في مباراة المصري، بعد تعافيه من إصابته".

وأضاف: "فتوح تعافى من إصابته في وجه القدم وتخطى مرحلة التأهيل بنجاح، وسوف يكون متواجد في مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري العام".

محمد صبحي يبدي غضبه بسبب عدم مشاركته أمام المصري بالكأس 


وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي: "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "محمد صبحي أبدى غضبه داخل الزمالك بعد استبعاده من المشاركة أساسيًا ضد المصري".

وأضاف: "صبحي كان قد حصول على وعود بالمشاركة في مباريات كأس مصر، ولكنه فوجئ بعدم الدفع به، ما جعله ينقل غضبه إلى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وهدد بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي