عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. السنغال تصطدم بإنجلترا في دور الـ16 بكأس العالم 2022

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يلتقي المنتخب السنغالي مع منتخب إنجلترا رسميًا في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بعدما نجح أصدقاء ساديو ماني في تحقيق الفوز على منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد . 

موعد مباراة السنغال وإنجلترا في المونديال 

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب السنغال يوم 4 ديسمبر من الشهر المقبل في تمام الساعة التاسعة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر، بعدما تصدر منتخب الأسود الثلاثة مجموعته برصيد 7 نقاط . 

إنجلترا تكتسح ويلز بثلاثية وتصعد إلى دور الـ16 بكأس العالم

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا عريضًا على المنتخب الويلزي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022  المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

السنغال تصعد إلى دور الـ16 بعد الفوز على الإكوادور 

انتزع المنتخب السنغالي، بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب المنتخب الإكوادوري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

سجل المنتخب السنغالي، الهدف الأول عن طريق إسماعيلا سار في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم عادل المنتخب الإكوادوري النتيجة، وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 67 من نفس الشوط، وسجل كوليبالي، الهدف الثاني لـ أسود التيرانجا، بعد متابعته لركنية قام بتنفيذها أحد اللاعبين، وذلك خلال الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي