عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد عن منة شلبي: مش بتحبني ورغم كده دافعت عنها

منة شلبي وريهام سعيد
منة شلبي وريهام سعيد _ أرشيفية

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن عدم حب الفنانة منة شلبي لها معلقة على أزمتها الأخيرة حيث تم القبض عليها بسبب حيازتها لمواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة.

تحيا مصر يرصد تصريحات ريهام سعيد عن منة شلبي. 

وقالت ريهام سعيد في فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "منة مش بتحبني على فكرة وقالتلي كدا في وشي وأنا احترمت صراحتها ورغم كدة دافعت عنها في أزمتها الأخيرة لأني حاسة بالمعاناة إللي عاشتها في القسم والنيابة..كلنا لدينا أخطاء و معاصي في حياتنا الستر حلو ربنا يعافينا جميعا يارب ".

وتابعت: "كانت حاجة صعبة لما تلاقي حد حاطط الباسبور بتاعها.. دا تدخل في الحياة الخاصة، أنا انتقدت الدفاع عن المخدرات ومجبتش سيرة منة خالص واتفاجئت ان كل الصحافة بتقول إني بهاجمها أنا بهاجم الدفاع عن المخدرات".


وكانت وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة شديدة اللهجة للمدافعين عن الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة في مطار القاهرة قادمة من الخارج.

ريهام سعيد: اللي بيدافع عن فنان ويقول انه المخدرات عادي ده غلط


قالت ريهام سعيد خلال برنامجها “صبايا الشمس”، المذاع على قناة الشمي: “اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدمان ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان ادافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ”.

نجوم الفن يدعمون منة شلبي


جدير بالذكر، أنه خرج عدد كبير من نجوم الفن لـ يدافعوا عن منة شلبي بعد اتهماها بـ حيازة مواد مخدرة، وذلك من خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، كان أول هؤلاء الفنانة ريهام عبد الغفور التي كتبت عبر موقع فيسبوك: آلهُمَّ لا ترفع عنَّا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبراً، أرجوا من الساده الصحفيين عدم نشر اي اخبار عن اي فنان  بمجرد سماعه والمشاركه في المس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم و بيحترموهم "من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة، بينما كتبت الفنانة رنا سماحة: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر.

اخر أعمال منة شلبي


يذكر، أن أخر أعمال منة شلبي مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال عمل درامي بعنوان “بطلوع الروح”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه رغم أنه دارت قصته في 15 حلقة فقط وفي الجزء الأخير من الموسم الرمضاني، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب منة شلبي كلا من النجوم إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وتدور قصة المسلسل حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي