عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا بكأس العالم

منتخب السنغال
منتخب السنغال

حسم المنتخب السنغالي، تأهله لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022،وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المنتخب الإكوادوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ختام لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات بالمونديال.

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا 

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من ديسمبر المقبل، على استاد البيت.

ويسعى المنتخب السنغالي، لتحقيق إنجازاً تاريخيًا بالعبور لدور الـ 8، عن طريق بوابة المنتخب الإنجليزي، خلال المواجهة المنتظرة والتي تجمع بينهما في دور ثمن النهائي من البطولة.

أما المنتخب الإنجليزي، الذي تأهل لهذا الدور بعد التفوق على حساب المنتخب الويلزي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، فيأمل في العبور لدور الـ 8 من البطولة عن طريق أسود التيرانجا.

ترتيب المجموعة الأولى

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الأخيرة فيها على النحو التالي:

1_ إنجلترا 7 نقاط.

2_ أمريكا 4 نقاط.

3_ إيران 3 نقاط.

4_ ويلز نقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثانية

أما ترتيب المجموعة الثانية، التي تأهل عنها كلاً من السنغال وهولندا، جاء ترتيبها على النحو التالي:

1_ هولندا 7 نقاط.

2_ السنغال 6 نقاط.

3_ الإكوادور 3 نقاط.

4_ قطر صفر نقاط.

السنغال تصعد إلى دور الـ16 بعد الفوز على الإكوادور 

انتزع المنتخب السنغالي، بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب المنتخب الإكوادوري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

سجل المنتخب السنغالي، الهدف الأول عن طريق إسماعيلا سار في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، ثم عادل المنتخب الإكوادوري النتيجة، وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 67 من نفس الشوط، وسجل كوليبالي، الهدف الثاني لـ أسود التيرانجا، بعد متابعته لركنية قام بتنفيذها أحد اللاعبين، وذلك خلال الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي