عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السعودية اليوم ضد المكسيك في كأس العالم و القنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة السعودية اليوم ضد المكسيك في كأس العالم و القنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية، ضد المكسيك، سيكون في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ويحتضن استاد لوسيل، هذا اللقاء المرتقب من جانب الجماهير العربية وبالتحديد السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

بعد رصد موعد مباراة السعودية ضد المكسيك، هذه القنوات الناقلة للمباراة نفسها:

_ تُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية المفتوحة، والمشفرة أيضًا، كما أعلنت قناة “ الكأس”، نقل المباراة عبر قنواتها المفتوحة.

التشكيل المتوقع لـ السعودية أمام المكسيك

ومن المتوقع أن يدخل هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأخضر، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: سعود عبد الحميد، حسن تمبكتي، علي البولايحي.

في الوسط: فارس البريكان، نواف العبيد، محمد كنو، سالم الدوسري.

في الهجوم: صالح الشهري.

ويفتقد المنتخب السعودي لعدد من عناصره الهامة بسبب الإصابة، على رأسهم ياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الجولة الأولى، كذلك محمد البريك الظهير الأيمن، وسلمان الفرج، في حين يأتي غياب عبد الإله المالكي بسبب تراكم البطاقات.
ويعد هذا اللقاء، حاسمًا للمنتخبين، فكلاهما يتطلاع لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يضمنا التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، لذا متوقع أن يكون اللقاء عبارة عن تكسير عظام بين المنتخبين.

ويملك المنتخب السعودي 3 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في اللقاء الأول أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتلقى خسارة في الجولة الماضية أمام منتخب بولندا بنتيجة هدفين، ويحتاج إلى الفوز في لقاء الغد دون النظر إلى نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا التي تجمع بينهما في نفس المجموعة,

أما منتخب المكسيك، فلازالت آماله في التأهل لدور الـ 16 قائمة، فعلى الرغم من امتلاكه نقطة وحيدة من التعادل سلبيًا في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب بولندا، والخسارة في الجولة الماضية بنتيجة هدفين أمام راقصي التانجو، إلا أن الفوز على منتخب الخُضر في لقاء اليوم، قد يمنحه بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي