عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهمة مستحيلة لتونس في مواجهة فرنسا اليوم بكأس العالم 2022

تحيا مصر

يحل موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم 2022 ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة تونس وفرنسا عبر قنوات بي إن سبورت.

يدخل منتخب تونس اللقاء من أجل الفوز على الديوك للإبقاء بالصعود إلى الدور التالى من البطولة، فى الوقت الذى ضمن فيه منتخب فرنسا الصعود بشكل رسمى إلى دور الـ16 بالفوز على أستراليا والدنمارك.

فيما يدخل المنتخب الفرنسي المباراة على أمل الفوز بالنقاط الثلاث والحصول على العلامة الكاملة والتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 برصيد 9 نقاط.

ويستضيف استاد المدينة التعليمية، هذا اللقاء المرتقب من جانب الجماهير التونسية، فالمنتخب العربي ليس لديه فرصة سوى الفوز على نظيره الفرنسي، حتى يتمكن من الصعود إلى دور الـ 16.

ويملك المنتخب التونسي، نقطة وحيدة يتزيل بها ترتيب تلك المجموعة، وذلك بعد التعادل سلبيًا أمام منتخب الدنمارك في لقاء الجولة الأولى، والهزيمة في الجولة الماضية أمام منتخب أستراليا بنتيجة هدف دون رد.

أما المنتخب الفرنسي، فتأهل إلى دور الـ 16، كأول المنتخبات المتأهلة لهذا الدور، وذلك بعدما نجح في حصد 6 نقاط نتيجة الفوز على حساب كلاً من أستراليا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وأمام الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

ترتيب المجموعة الرابعة

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب التونسي على النحو التالي:

ترتيب المجموعة الرابعة

1_ منتخب فرنسا 6 نقاط.

2_ منتخب أستراليا 3 نقاط.

3_ منتخب الدنمارك نقطة وحيدة.

4_ منتخب تونس نقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الأولى

1_ منتخب هولندا: 4 نقاط.

2_ منتخب الإكوادور: 4 نقاط.

3_ منتخب السنغال: 3 نقاط.

4_ منتخب قطر صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي