عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف سبب استبدال عمرو السولية لاعب الأهلى فى مباراة المقاولون العرب

تحيا مصر

صرح الإعلامى أحمد شوبير سبب استبدال عمرو السولية لاعب الأهلى فى مباراة الفريق الأخيرة ضد المقاولون العرب فى ربع نهائى كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير فى تصريحات لبرنامج على إذاعة أون تايم سبورت،"السولية كان يعانى من نزلة برد قبل مباراة المقاولون".

وتابع قائلاً:"من اشتكى من الإصابة فى مباراة المقاولون هما محمد فخرى ومحمد أشرف فرصه ضعيفة فى اللحاق لمباراة الأهلي المقبلة".

تصريحات محمود الخطيب عن الجمعية العمومية 

وعبر الخطيب عن سعادته بأي تجمع لعائلة الأهلي العريقة التي دائمًا ما تجتمع من أجل مصلحة النادي، لافتًا إلى أن أي خلافات في وجهات النظر لا يمكن أن تؤثر على وحدة وتلاحم الأعضاء. وأشار إلى اعتزاز مجلس الإدارة بثقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ووجه لهم الشكر على تلك الثقة.

وأوضح رئيس النادي أن الأهلي يمر بمرحلة من الاستقرار، ولكنها في نفس الوقت مرحلة صعبة مليئة بالتحديات، وأن مجلس الإدارة يمضي قدمًا نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التي تليق بالنادي وأعضائه وجماهيره.

وأشار الخطيب إلى أن ميزانية النادي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، وأن مجلس الإدارة يعمل جاهدًا على زيادتها ومضاعفتها من خلال إيجاد حلول مبتكرة لزيادة الموارد بجانب عقود الرعاية، في ظل الإنفاق الكبير تماشيًا مع الطفرة الهائلة في كافة الخدمات بمقر الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتجهيزات التي تجري في فرع التجمع الخامس، والذي بدأ مرحلة التشغيل التجريبي تمهيدًا لافتتاحه في أبهى صورة خلال الفترة المقبلة. 

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي