عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم مصطفى تعيد تقديم شخصية صدفة في مسرحية «سيدتى الجميلة»

ريم مصطفى _ أرشيفية
ريم مصطفى _ أرشيفية

تعيد الفنانة ريم مصطفى تقديم شخصية «صدفة» التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969 وتعد من أيقونات المسرح المصرى، وذلك خلال مسرحية «سيدتي الجميلة» مع الفنان أحمد السقا والمقرر عرضها قريباً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد مشاركة ريم مصطفى في مسرحية سيدتي الجميلة. 

تشارك الفنانة ريم مصطفى في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل "سر السلطان" المأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبالتعاون مع المخرج خالد يوسف، وتجسد ريم ضمن أحداث المسلسل البطولة النسائية الأولى في للعمل.

 

ومن المقرر أن يظهر مسلسل "سر السلطان" للنور على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل من إنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل “طير بينا يا قلبي”

ويذكر أن من أحدث أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل «طير بنا يا قلبي» الذي يشارك فيه نخبة من النجوم هم  بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في اطار اجتماعى كوميدى.

ريم مصطفى تشكر أحمد فهمي وعمرو يوسف

ومن الجدير بالذكر أن النجمة ريم مصطفى قد حرصت في وقت سابق على توجيه رسالة شكر لكل من الفنان أحمد فهمى والفنان عمرو يوسف، حيث يظهران معها كضيوف شرف فى مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «طير بينا يا قلبي».

حيث نشرت ريم مصطفى، صورة مع فهمى وعمرو يوسف، عبر خاصية ستورى على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت قائلة: "أجدع صحاب".

تابع موقع تحيا مصر علي