عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هي المباريات المُذاعة عبر فضائية « بي إن سبورتس» المفتوحة؟

تحيا مصر

أعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، عن إذاعة عدد من مباريات اليوم عبر قنواتها “ المفتوحة” مجاناً.

مواعيد مباريات اليوم بكأس العالم

ومن المقرر أن يتم خوض 4 لقاءات في المجموعتين الثالثة والرابعة، لحسم صراع التأهل لدور الـ 16 من المونديال، المقام حاليًا في قطر ومستمر حتى يوم 18 من ديسمبر المقبل.

ويلتقي المنتخب التونسي أمام نظيره الفرنسي، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بالبطولة، وفس نفس توقيت هذه المباراة، يلتقي المنتخب الأسترالي أمام المنتخب الدنماركي، والجميع يتنازع من أجل خطف بطاقة وحيدة من تلك المجموعة تؤهلهم لدور الـ 16، حيث أن هناك بطاقة محسومة لصالح المنتخب الفرنسي، الذي حقق الفوز في أول جولتين وأصبح أول المتأهلين لدور ثمن النهائي.

في تمام التاسعة مساء اليوم، سيتم خوض لقاءات المجموعة الثالثة، فسيجمع لقاء بين كلاً من الأرجنتين وبولندا، والمكسيك والسعودية، وهنا أيضًا الصراع مُحتدم بين الأربع منتخبات، حيث لم يحسم أياً منهم تأهله بشكل رسمي إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

المباريات المُذاعة عبر فضائية بي إن سبورتس

وتنقل قناتي “ بي إن سبورتس” و" الكأس القطرية" المفتوحة، مباراتي تونس ضد فرنسا، في تمام الخامسة مساء اليوم، بتعليق عصام الشوالي، وكذلك أيضًا لقاء السعودية والمكسيك، الذيينطلق في تمام التاسعة مساء بتعليق خليل البلوشي.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب التونسي على النحو التالي:

1_ منتخب فرنسا 6 نقاط.

2_ منتخب أستراليا 3 نقاط.

3_ منتخب الدنمارك نقطة وحيدة.

4_ منتخب تونس نقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثالثة

أما ترتيب المجموعة السعودية التي يتواجد فيها الأخضر السعودي، فتأتي على النحو التالي:

1_ بولندا 4 نقاط.

2_ السعودية 3 نقاط.

3_ الأرجنتين 3 نقاط.

4_ منتخب المكسيك نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي