عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد الركراكي: نلعب أمام كندا من أجل التأهل.. ونريد أن نصنع التاريخ

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، أن جميع اللاعبين يريدون المشاركة في مباراة كندا، مضيفًا أن منتخب أسود الأطلس جاء إلى قطر من أجل التأهل من دور المجموعات بالبطولة الأعرق عبر التاريخ. 

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني للمغرب قبل مواجهة كندا 

وقال وليد الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب وكندا: «لن نلعب أمام كندا من أجل التعادل وسنقدم 100% من قدراتنا أمام المنتخب الكندي، جميع لاعبي المنتخب المغربي يرغبون بالمشاركة في هذه المباراة». 

وأضاف الركراكي: «نحن هنا من أجل التأهل إلى دور الـ16، ونريد أن ندخل التاريخ وسنفعل ذلك في مباراة الغد أمام كندا». 

وتابع: «نحترم المنتخب الكندي وسنلعب بنفس الخطة، وستكون مباراة صعبة وجميع اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم، والأهم هو أن حظوظنا بين إيدينا ولن نفكر في أي حسابات أخرى». 

كندا تودع المونديال بعد الخسارة من كرواتيا 

وودع المنتخب الكندي رسميًا منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بعد الخسارة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام المنتخب الكرواتي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الأحد الماضي ضمن منافسات دور المجموعات من كأس العالم. 

تصريحات تيبو كورتوا بعد الخسارة من المغرب 
 

أكد تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي، أنه كسر مقاعد غرف خلع الملابس، بعدما خسر منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال تيبو كورتوا خلال تصريحات صحفية عن التوتر بعد الخسارة من المغرب: «أعتقد أن وسائل الإعلام بالغت في تصوير الوضع أكثر من اللازم، بإمكاننا التأهل، كل ما تردد لم يكن موجودا».

وتابع كورتوا: «كل ما حدث أنني كسرت المقعد بقبضتي بالطبع لأننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل، لكن لم يتشاجر أو يصرخ أحد في وجه الآخر، هذا الشىء لم يحدث».

تابع موقع تحيا مصر علي