عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مبابي يغيب عن مواجهة تونس بسبب إصابة الكاحل

مبابي
مبابي

أكدت بعض التقارير الصحفية، أن هناك احتمالية لغياب كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي عن مواجهة تونس التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم قطر 2022. 

مبابي يغيب عن فرنسا أمام منتخب تونس 


وذكرت شبكة "RMC"الفرنسية، أن كيليان مبابي مهدد بالغياب عن فرنسا أمام تونس مساء اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الكاحل، حيث يرغب ديديه ديشامب المدير الفني للديوك في إراحة اللاعب حتى يكون جاهزًا من أجل المشاركة مع المنتخب في مباراة دور الـ16 بالبطولة. 

فرنسا أول الصاعدين لدور الـ16 بالمونديال بعد الفوز على الدنمارك بثنائية مبابي

حقق المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب، فوزًا هامًا على منتخب الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء السبت الماضي على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

تاريخ مواجهات فرنسا ضد تونس


التقى المنتخبان في 4 مواجهات ودية سابقة ولم يسبق لهما أن تقابلا رسميا من قبل، حيث فازت فرنسا في لقاءين، بينما حل التعادل بينهما في مواجهتين، فسجل المنتخب الفرنسي 7 أهداف، في المقابل دخل هز نسور قرطاج شباك الديوك خلال ثلاث مرات.

وكانت المواجهة الأولى التي جمعت بطل العالم مع نظيره التونسي عام 1978 وانتهت بتغلب فرنسا بهدفين دون مقابل، بينما كانت المواجهة الثانية عام 2002 وبالتحديد عقب انتهاء مونديال كوريا الجنوبية واليابان، إذ انتهى هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي