عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راب ومهرجانات.. تفاصيل واسعار تذاكر حفلات راس السنه 2023

حفلات راس السنة ٢٠٢٣
حفلات راس السنة ٢٠٢٣

حفلات راس السنه 2023.. ازداد البحث عن “حفلات راس السنه 2023” وذلك مع أخر يوم في شهر نوفمبر، استعدادًا لديسمبر الذي يختتم العام. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد حفلات راس السنه 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

حفلات راس السنه 2023

تتنوع الحفلات التي يتم اختتام رأس السنة بها، بين الراب والمهرجانات والطرب البحت، كما يعتاد الشعب المصري لإستقبال الأعوام الجديدة في جو من التجمع والإحتفال الصاخب  للترحيب بالعام الجديد. 

وتتنوع أسعار تذاكر حفلات راس السنة على حسب المكان الخاص بالحفل، فمثلًا تبدأ الأسعار من 200ج لأكثر من ذلك والتي تصل إلى آلاف الجنيهات في عدد كبير من الحفلات. 

حفلات ويجز في راس السنة 

ومن المتوقع أن يُحيي ويجز حفلًا غنائيًا ضخمًا للإحتفال برأس السنة الجديدة، ويقدم فيها عدد من أغانيه الشهيرة مثل أغنية البخت، التي حققت ضجة كبيرة بمجرد طرحها، وصارت تريند تبك توك لعدد من الأيام وتقول كلماتها: بلعب البخت سألتها ورفضتني استغربتها امال فين هيبتي حبيبي أنا بضحك على خيبتي.. يابا كنت على الثبات وهزتني، وأغنية 21 التي تقول كلماتها 21 ولساني ستين ولساني سكين وانساني لو تقدر بنعجز ونشيب.. بنعجز ونكسح وبتيجي تتمسح بتملك واسيب العيشة ربيع.. وزني 165 راسي بس 100 الله بيبعت كتير عشان على قد النية، لسه بتاخدوني بالشكل لسه بكتب أغنية أحط فيها الآمال والهم اللي فيا. 

حفلات حسن شاكوش وعمر كمال في راس السنة 

كما من المتوقع أن يقوم كلًا من حسن شاكوش وعمر كمال بحفل ضخم يتخطى العدد المسموح من الجماهير، ويقدم كلًا منهم أغانيهم المشتركة مثل أغنية بنت الجيران، وتقول كلماتها: بنت الجيران شغلالي انا عنيا وانا في المكان في غدر حواليا مش عايز حد ياخد باله من اللي انا فيه، شوفت القمر سهرلي لياليا وبموت عليكي ربنا العالم بيا. 

وأخر أغاني حسن شاكوش بعنوان حلاوة التي تعاون فيها مع شارموفرز وتقول دي حلاوة دي حلاوة دي حلاوة كده بالهداوة ده أنا حتى فاكر كلامي مش بنسى دلعت عمري ما بقسى. 

تابع موقع تحيا مصر علي