عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هانز فليك: يجب علينا إجبار كوستاريكا على ارتكاب الأخطاء

هانز فليك
هانز فليك

أكد هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن منتخب الماكينات الألمانية سوف يقدم أفضل ما لديه في مباراة الغد أمام كوستاريكا خلال المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر . 

تصريحات هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا قبل مواجهة كوستاريكا في المونديال 

وقال هانز فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا وكوستاريكا: «يجب علينا إجبار منتخب كوستاريكا على ارتكاب الأخطاء أمامنا، نريد أن نلعب كرة قدم حديثة، وسنقدم أفضل ما لدينا في مباراة الغد». 

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022


من المقرر أن يلتقي منتخب ألمانيا بنظيره الكوستاريكي، في الأول من ديسمبر، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وسيحتضن ملعب استاد البيت بمدينة الخور القطرية فعاليات اللقاء المرتقب بين ألمانيا وكوستاريكا، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022


تُذاع مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة ألمانيا وكوستاريكا على شاشاتها.

تذاع مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي، لكن حتى الآن لم يتم تحديد معلق المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي