عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله تنتقد تقديم أحمد السقا لمسرحية "سيدتي الجميلة": انتحار فني

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم البارودي لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

وتابعت: "ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

تصريحات ماجدة خير الله عن لبلبة

وفي وقت سابق: "عبرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن سعادتها بتكريم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44.

كما أكدت ماجدة خير الله على استحقاق لبلبة لتلك الجائزة بجدار، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بمناسبة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، فهذه الفنانة (لبلبة) التي يمتد تاريخها الفني لأكثر من ستين عامًا، حيث بدأت نشاطها الفني وهي  دون السابعة، لم أشاهدها ولم أسمعها في أي من برامج النميمة، المنتشرة بشدة هذه الأيام”.

ماجدة خير الله: لبلبة لم تتورط في الإساءة لأي من الزملاء

وتابعت قائلة: “ولم أسمعها ترد على سخافات السوشال ميديا ولم تتورط في الإساءة لأي من الزملاء، ورغم أنها عاصرت أهم نجوم الفن وأكثرهم شهرة وكانت قريبة من الجميع لم، تتاجر بعلاقاتها وذكرياتها مع أي منهم،  لبلبة احترمت حياتها الشخصية والفنية، فنالت احترام من يجيد احترام الآخرين”.

طرح البوستر الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق، طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

تابع موقع تحيا مصر علي