عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماك أليستر يتقدم للأرجنتين في شباك بولندا بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز ماك أليستر الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في شباك المنتخب البولندي خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة على ملعب "استاد 974" لمتابعة المباراة المرتقبة، لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

تفاصيل هدف ماك أليستر 

وجاء هدف ماك أليستر في الدقيقة 47 من عمر المباراة،بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين عن طريق مولينا ليقابلها أليستر بتسديدة بالقدم اليمنى سكنت الشباك.

الأرجنتين تتعادل سلبيًا مع بولندا في الشوط الأول 

أهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 39 من عمر المباراة، يعد تصويبة قوية من ميسي من علامة الجزاء لصالح الأرجنتين لكن تصدى لها تشيزني حارس مرمى بولندا ببراعة.

وتحكمت الأرجنتين في معظم أحداث المباراة، ولكن تألق تشيزني حارس بولندا وقف سدًا منيعًا أمام المنتخب الأرجنتيني ومنع التانجو من تسجيل أية أهداف خلال الشوط الأول من المباراة. 

آمال بولندا والأرجنتين في التأهل 

ويدخل المنتخب الأرجنتيني، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك حتى يتمكن من التهل لدور الـ 16 من البطولة، فتعثره في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب السعودية، أزم من موقفه في المجموعة الثالثة، التي تضم بجواره كل من ( السعودية، بولندا، المكسيك)، المنتخب البولندي، يأمل هو الآخر، في الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يحسم تأهله في التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي